تكليف اللواء هاني الإسكندراني رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير

تكليف اللواء هاني الإسكندراني رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير

أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتكليف اللواء هاني مصطفى كامل محمود الإسكندراني للعمل رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير.

يأتي هذا القرار في إطار جهود الوزارة لتعزيز الكفاءة الإدارية وتحسين الأداء في مشروعات التعمير والبنية التحتية، حيث يعد الجهاز المركزي للتعمير من المؤسسات الحيوية التي تلعب دورًا محوريًا في تنفيذ المشروعات القومية.

أشارت الوزارة في بيان رسمي، إلى أن التكليف سيكون ساريًا لمدة عام، ما يعكس الثقة الكبيرة في خبرات اللواء الإسكندراني وقدرته على قيادة الجهاز خلال هذه الفترة الحرجة.

يستند قرار التكليف إلى السيرة الذاتية المهنية المتميزة للواء الإسكندراني، الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجالات الإدارة والتنمية العمرانية، مما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة.

تأتي هذه الخطوة في وقت تسعى فيه الدولة إلى تعزيز مشروعات البنية التحتية وتطوير المناطق العمرانية، مما يتطلب قيادة فعالة وإدارة حكيمة لضمان نجاح هذه المشاريع.

تتطلع وزارة الإسكان إلى تحقيق إنجازات ملموسة خلال فترة تولي اللواء الإسكندراني، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين وتعزيز النمو العمراني المستدام.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...