حسام حسن: أجواء المباراة كانت كأننا في ستاد القاهرة

حسام حسن: أجواء المباراة كانت كأننا في ستاد القاهرة

أعرب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفراعنة، مشيرًا إلى أن الأجواء المحيطة بالمباراة منحت اللاعبين دفعة معنوية هائلة وساهمت في تقديم الأداء المطلوب.

وفي تصريحات له عقب اللقاء، قال حسام حسن: "إحساسي هو نفس إحساس شعب مصر السهران لمتابعة المباراة، سواء من خلف الشاشات أو في المدرجات، فقد شعرنا وكأننا نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا."

وأضاف المدير الفني للمنتخب: "قبل المباراة، قلت للاعبين إننا نلعب في مصر، وبالفعل الأجواء في فانكوفر كانت أشبه باستاد القاهرة من حيث الحضور والدعم الجماهيري."

كما حرص حسام حسن على توجيه الشكر للجماهير المصرية، قائلًا: "أشكر الجماهير المصرية العظيمة، وأشكر كل البسطاء والغلابة الذين سهروا لمساندة المنتخب ومتابعة المباراة."

وتوجه بالشكر أيضًا إلى أسرته والجهاز الفني المعاون، حيث قال: "أشكر أولادي وزوجتي على دعمهم الدائم، كما أشكر أفراد الجهاز الفني الوطني المعاون، فقد أخذنا بالأسباب وعملنا بكل جد واجتهاد من أجل إسعاد الشعب المصري."

واختتم حسام حسن تصريحاته بالتأكيد على أن المنتخب سيواصل العمل والتركيز خلال الفترة المقبلة من أجل استكمال المشوار وتحقيق طموحات الجماهير في بطولة كأس العالم 2026.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...