لاعب إيران يطالب بمعاملة عادلة في كأس العالم لكرة القدم

لاعب إيران يطالب بمعاملة عادلة في كأس العالم لكرة القدم

طالب علي رضا جهانبخش، لاعب منتخب إيران، بمزيد من المساواة في المعاملة لمنتخب بلاده خلال بطولة كأس العالم الحالية التي تُقام في أمريكا وكندا والمكسيك. جاءت هذه التصريحات قبل المباراة المرتقبة أمام المنتخب الوطني المصري.

وكان المنتخب الإيراني قد حقق تعادلًا سلبيًا مع نظيره البلجيكي في المباراة التي جرت مساء الأحد على ملعب لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، مما زاد من أهمية المباراة القادمة.

وفي تصريحات بعد انتهاء المباراة، قال جهانبخش: "لا نريد الاستمرار في التركيز على أوضاعنا الصعبة، بل نركز الآن على التعافي والاستعداد للسفر إلى سياتل لخوض المباراة القادمة ضد مصر".

وأضاف: "أتمنى أن يصل الفريق إلى سياتل في أقرب وقت ممكن للتأقلم. لا نطلب الكثير، كل ما نطلبه هو نفس الإجراءات المطبقة على جميع المنتخبات الـ 47 الأخرى".

وتجمع المباراة الثانية في المجموعة السابعة بين المنتخب الوطني المصري ونظيره منتخب نيوزيلندا في الرابعة فجر اليوم، الإثنين، في مدينة فانكوفر الكندية، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة، سيواجه المنتخب الإيراني المنتخب الوطني المصري في السادسة من صباح السبت المقبل على ملعب سياتل، بينما ستلعب بلجيكا ضد نيوزيلندا في نفس التوقيت. هذه المباريات تمثل فرصة هامة للمنتخبات لتحقيق أهدافها في البطولة.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...