ألابا: كنا الأفضل أمام الأرجنتين ولكن ميسي كان له الكلمة الأخيرة
أكد ديفيد ألابا، قائد منتخب النمسا، أن فريقه قدم أداءً مميزًا خلال مباراته أمام الأرجنتين، حيث كان الطرف الأفضل في فترات طويلة من اللقاء، مشيرًا إلى أن الفارق الحقيقي تمثل في وجود النجم ليونيل ميسي.
وفي تصريحات له عبر شبكة "بي إن سبورتس"، عبر ألابا عن فخره بما قدمه فريقه، قائلاً: "لقد بذل اللاعبون كل ما لديهم وحاولوا الهجوم طوال اللقاء، لكن الأرجنتين تمتلك لاعبًا مثل ميسي قادرًا على حسم المباريات في أي لحظة".
وأضاف قائد المنتخب النمساوي: "لقد فعل الأمر نفسه أمام الجزائر، واليوم أيضًا صنع الفارق، لكن إذا نظرنا إلى مجريات المباراة على مدار 90 دقيقة أعتقد أننا كنا الطرف الأفضل".
وتابع ألابا: "ظهرنا بشكل أفضل خلال الشوط الثاني، ونجحنا في السيطرة على المساحات بصورة أكبر، لكننا افتقدنا اللمسة الأخيرة أمام المرمى".
وأوضح ألابا أن فريقه استقبل الهدف الثاني خلال هجمة مرتدة سريعة بينما كانوا يبحثون عن هدف التعادل، مشددًا على أن وجود لاعب استثنائي مثل ميسي يجعل الأمور صعبة على أي فريق.
واختتم ألابا تصريحاته بالقول: "ميسي يستطيع حسم المباريات بمفرده، وبالتأكيد هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم".

💬 التعليقات 0