منتخب مصر للسباحة بالزعانف يستعد للتألق في بطولة العالم بكوريا الجنوبية
يستعد المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف للمشاركة في بطولة العالم للكبار، التي تُقام في مدينة سول بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 22 إلى 29 يونيو الجاري. يترأس البعثة مجدي أبو عرام، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويقود الفريق المدرب الكابتن رامي آدم.
تشارك مصر بخمسة لاعبين ولاعبات في هذه البطولة المرموقة، وهم: ندى مجدي أبو مسلم، مريم حلمي، أحمد هشام، مهاب إيهاب، وياسين محمد، الذي يشارك في البطولة لأول مرة.
وفي تعليقه على استعدادات المنتخب، أوضح سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، أن اللاعبين خضعوا لمعسكر خاص في استاد القاهرة الدولي، بهدف تجهيزهم للصعود إلى منصات التتويج.
وأشار الشاذلي إلى أن إدراج ياسين محمد، من فئة الشباب، في صفوف المنتخب يأتي في إطار خطة الاتحاد لدمج اللاعبين الجدد، مما يسهم في تعزيز قدرة الفريق ويؤثر إيجابًا على مستوى المنافسة والنتائج. هذا بالإضافة إلى إعداد أجيال متعاقبة تخدم المنتخب في المستقبل.
كما أكد الشاذلي على أهمية تقييم نتائج اللاعبين في البطولة، حيث تعد هذه المنافسة المرحلة الأخيرة قبل المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط المقرر إقامتها في إيطاليا في أغسطس المقبل. يسعى المنتخب المصري لتقديم أداء متميز يليق بسمعته في هذا المجال الرياضي.

💬 التعليقات 0