أزمة تعاقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك تتصاعد واللاعب يتعرض لتجاهل غير لائق
تستمر الأزمات داخل نادي الزمالك، حيث صرح حازم فتوح، وكيل أعمال سيف الدين الجزيري، أن اللاعب التونسي لم يحصل على راتبه لمدة خمسة أشهر كاملة، مشيرًا إلى عدم نيته في تقديم شكوى ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأكد فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "مودرن سبورت" أن عبد الرحمن إسماعيل، مدير التعاقدات في الزمالك، قام بالتواصل مع الجزيري وأبلغه بعدم تواجده في النادي خلال الموسم المقبل. وأضاف أنه نصح اللاعب بالتواصل معه لإجراء مناقشات حول هذا الأمر.
وأشار وكيل الأعمال إلى أن الجزيري وافق على تخفيض 25% من عقده لمراعاة الظروف المالية للنادي، موضحًا أنه اللاعب الأجنبي الوحيد الذي لم يقدم شكوى ضد الزمالك للحصول على مستحقاته المتأخرة، رغم أن لديه مستحقات مالية متراكمة تعادل راتب خمسة أشهر.
ولفت فتوح إلى أن الطريقة التي تم بها إبلاغ الجزيري بإنهاء تعاقده تعتبر غير لائقة، حيث تم ذلك من خلال مكالمة هاتفية في منتصف الليل، بالرغم من كونه أحد قادة الفريق والهداف التاريخي للأجانب في النادي.
يُذكر أن فتوح أضاف أيضًا أنه في حال رغب الزمالك في فسخ عقد الجزيري، فإنه يتعين عليه دفع راتب السنة المتبقية من تعاقده بالإضافة إلى مستحقات الخمسة أشهر المتأخرة.
حاليًا، يُخضع الجزيري نفسه لبرنامج تدريبي مكثف تحت إشراف مدرب إسباني، حيث يتدرب في تونس ثم ينتقل إلى إسبانيا استعدادًا للموسم الجديد مع الزمالك.

💬 التعليقات 0