إبراهيم حسن: الفراعنة قادرون على العودة أمام نيوزيلندا في الشوط الثاني
أعرب إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني، عن ثقته في قدرة الفراعنة على العودة في المباراة التي تجمعهم بنظيرهم منتخب نيوزيلندا، رغم تأخرهم بهدف نظيف، سجله المدافع فين سورمان في الدقيقة 15، وذلك في المباراة التي تقام فجر اليوم الإثنين، على ملعب بي سي بليس بمدينة فانكوفر الكندية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026.
جاء هدف نيوزيلندا من ركلة ركنية شهدت تحويل الكرة برأسية قوية إلى الشباك، مما وضع المنتخب المصري في موقف صعب خلال الشوط الأول. إلا أن المدير الفني أبدى تفاؤله بشأن الشوط الثاني، حيث أكد أن هناك حلولًا متاحة لتعويض الفارق.
وفي تصريحات له بين شوطي المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس"، قال إبراهيم حسن: "ستكون هناك حلول في الشوط الثاني لأن بعض اللاعبين مستواهم تراجع عن المباراة الأولى". وأكد على أهمية الضغط على دفاع نيوزيلندا، مشددًا على ضرورة توريطهم في أخطاء لتسهيل مهمة الفراعنة.
كما أضاف: "قادرون على التعويض، ولا بد من الضغط بقوة على دفاع نيوزيلندا، لتوريطهم في أخطاء، وإلا ستكون مهمتهم أسهل". وقد حذر المدير الفني من الأخطاء التي قد تحدث، نظرًا لاعتماد الفريق النيوزيلندي على الكرات العالية.
في سياق متصل، شهدت المباراة الثانية من المجموعة السابعة تعادل إيران مع بلجيكا بدون أهداف مساء أمس الأحد، مما يفتح المجال أمام المنتخب الوطني لتحقيق فرصة كبيرة لتصدر المجموعة خلال هذه البطولة.

💬 التعليقات 0