وزيرة الإسكان تؤكد دعمها لنادي الزمالك خلال استقبال رئيسه حسين لبيب

وزيرة الإسكان تؤكد دعمها لنادي الزمالك خلال استقبال رئيسه حسين لبيب

استقبلت وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، راندة المنشاوي، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حسين لبيب، الذي كان برفقته هشام نصر، نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسام المندوه، أمين الصندوق، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة. وقد حضر اللقاء المهندس وليد عباس، نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية، وعدد من مسؤولي الوزارة.

في بداية الاجتماع، رحبت الوزيرة برئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارته، معربة عن تقديرها الكبير للنادي الذي يُعتبر واحداً من أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، ولديه تاريخ حافل من الإنجازات الرياضية والوطنية.

كما أعربت وزيرة الإسكان عن تقديرها لجماهير نادي الزمالك وأعضائه، مشيدة بالدور الفعال الذي يلعبه النادي في تعزيز الرياضة المصرية. وأكدت على أهمية التعاون بين الوزارة والنادي بما يحقق الأهداف المشتركة.

وفي ختام اللقاء، تم التأكيد على استمرار التنسيق بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك. وأعربت المهندسة راندة المنشاوي عن تمنياتها بالتوفيق لمجلس الإدارة في تنفيذ خططه المستقبلية، بما يلبي تطلعات أعضاء وجماهير النادي.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...