منتخب مصر يستعد لمواجهة إيران في الجولة الأخيرة من كأس العالم 2026

منتخب مصر يستعد لمواجهة إيران في الجولة الأخيرة من كأس العالم 2026

يواصل المنتخب الوطني المصري تدريباته المكثفة تحت إشراف التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعداداً لمواجهة إيران في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026. وتتم التدريبات في جامعة جونزاجا بسبوكين، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز وتأمين مكانه في الأدوار المقبلة.

من المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الإيراني يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة صباحًا، حيث تعتبر هذه المباراة حاسمة في تحديد مصير الفريق في البطولة. يدخل المنتخب المباراة وهو في صدارة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، متقدماً على إيران وبلجيكا، اللتين تتساويان في النقاط برصيد نقطتين، بينما تحتل نيوزيلندا المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

شهدت تدريبات المنتخب مشاركة 24 لاعباً، بينما خضع حمدي فتحي لبرنامج تأهيلي بعد معاناته من آلام في الخلفية. كما أجرى حسام عبد المجيد فحوصات طبية تحت إشراف محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، لضمان جاهزيته للمشاركة في المباريات القادمة.

حضر مران الفريق عدد من الشخصيات البارزة، حيث كان في مقدمتهم هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، بالإضافة إلى خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة، ومصطفى أبو زهرة ومحمد أبو حسين وطارق أبو العينين، أعضاء المجلس.

تتطلع الجماهير المصرية إلى أداء قوي من المنتخب في هذه المباراة الحاسمة، حيث يأمل الجميع في تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور التالي في البطولة العالمية. إن التحديات كبيرة، لكن عزيمة اللاعبين وثقة الجهاز الفني تعد عوامل مهمة لتحقيق النجاح.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...