ضبط أكثر من 114 ألف مخالفة مرورية في 24 ساعة

ضبط أكثر من 114 ألف مخالفة مرورية في 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة للمرور جهودها المكثفة في جميع الطرق والميادين، بهدف تيسير الحركة المرورية وتعزيز الانضباط على الطرق، بالإضافة إلى الحد من وقوع الحوادث. تأتي هذه الحملات في إطار تطبيق القوانين واللوائح المرورية على قائدي السيارات وضبط المخالفين.

خلال الـ 24 ساعة الماضية، أسفرت الحملات عن ضبط 114,219 مخالفة مرورية متنوعة. وتنوعت المخالفات بين السير بدون تراخيص، تجاوز السرعة المقررة، المواقف العشوائية، التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص.

كما تم فحص 1,317 سائقا، تبين إيجابية 50 حالة تعاطي مواد مخدرة منهم، مما يعكس أهمية هذه الحملات في الحفاظ على سلامة الطرق ومستخدميها.

وفي إطار الجهود المستمرة، واصلت الإدارة حملاتها المرورية والانضباطية بمناطق الأعمال على الطريق الدائري الإقليمي، حيث تم ضبط 487 مخالفة مرورية متنوعة، تشمل تحميل ركاب ومخالفات تتعلق بشروط التراخيص وأمن ومتانة المركبات.

كما تم فحص 152 سائقا في تلك المنطقة، وأسفر الفحص عن 7 حالات إيجابية لتعاطي المواد المخدرة. وبالإضافة إلى ذلك، تم ضبط 5 محكوم عليهم بإجمالي 8 أحكام قضائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات والمخالفين، بالإضافة إلى التحفظ على مركبة لمخالفتها قوانين المرور. تواصل الإدارة العامة للمرور التزامها بتحقيق أعلى مستويات الأمان على الطرق.

💬 التعليقات 0

جاري تحميل التعليقات...